المدينة البطيئة ، قرية Samjinae

المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو جذب سياحى يقع في تشانغبيونغ ميون, داميانغ غون, جولانام دو. هي واحده من 4035 الجذب السياحي في كوريا الجنوبية. عنوان ال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية.المدينة البطيئة ، قرية Samjinae يمكن الاتصال على +82 61-383-3807تم تصنيف المدينة البطيئة ، قرية Samjinae على أنها 4 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 103 على الويب.

بعض الأماكن حولها المدينة البطيئة ، قرية Samjinae نكون -

تشانغبيونغ (كنيسة) Samcheon-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 157 أمتار)
المدينة البطيئة ، قرية Samjinae (جذب سياحى) 56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 100 أمتار)
قرية Samjicheon (جذب سياحى) Samcheon-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 199 أمتار)
مواقف بطيئة في المدينة (ساحة لانتظار السيارات) 111-30 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 308 أمتار)
موقف سيارات المدينة البطيء (ساحة لانتظار السيارات) 111-4 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 307 أمتار)
(تقريبا. 225 أمتار)
سوبر Daein (سوبر ماركت) 68-1 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-Gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 276 أمتار)
متجر سامسونج للإلكترونيات جانجنام (متجر الأجهزة) 306 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 300 أمتار)
مبيت وإفطار Damyang Plum Tree House Hanok 88-4 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 214 أمتار)
(تقريبا. 181 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من المدينة البطيئة ، قرية Samjinae, يمكنك أيضا العثور على مقهى دولدام, يوم جيد في هانوك, طاولة سوشي بالأعشاب من سلو سيتي, صيدلية الحب الشرقية, داميانغ هانوكاي, تشانغبيونغ, سيهوا يونبونج, مقهى دولدام, يوم جيد في هانوك, , جاب إيل وون و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين الجذب السياحي حول المدينة البطيئة ، قرية Samjinae. هؤلاء الجذب السياحي نكون - المدينة البطيئة ، قرية Samjinae, قرية Samjicheon

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و المدينة البطيئة ، قرية Samjinae حوالي 100 أمتار
المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و مقهى دولدام حوالي 194 أمتار
المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و مقهى دولدام حوالي 194 أمتار
المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و سوق Changpyeong حوالي 470 أمتار

تقييم

4/5

اتصال

عنوان

56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae
رقم الاتصال من المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو +82 61-383-3807.
ما هو تصنيفالمدينة البطيئة ، قرية Samjinae
تصنيف المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 4 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان المدينة البطيئة ، قرية Samjinae?
عنوان ال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية.
اين ال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae تقع؟
المدينة البطيئة ، قرية Samjinae يقع في تشانغبيونغ ميون, داميانغ غون, جولانام دو.

الناس أيضا يبحثون عن