المدينة البطيئة ، قرية Samjinae

المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو جذب سياحى يقع في تشانغبيونغ ميون, داميانغ غون, جولانام دو. هي واحده من 4035 الجذب السياحي في كوريا الجنوبية. عنوان ال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية.المدينة البطيئة ، قرية Samjinae يمكن الاتصال على 82613833807تم تصنيف المدينة البطيئة ، قرية Samjinae على أنها 4 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 103 على الويب.

بعض الأماكن حولها المدينة البطيئة ، قرية Samjinae نكون -

تشانغبيونغ (كنيسة) Samcheon-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 157 أمتار)
المدينة البطيئة ، قرية Samjinae (جذب سياحى) 56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 100 أمتار)
قرية Samjicheon (جذب سياحى) Samcheon-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 199 أمتار)
مواقف بطيئة في المدينة (ساحة لانتظار السيارات) 111-30 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 308 أمتار)
موقف سيارات المدينة البطيء (ساحة لانتظار السيارات) 111-4 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 307 أمتار)
(تقريبا. 225 أمتار)
سوبر Daein (سوبر ماركت) 68-1 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-Gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 276 أمتار)
متجر سامسونج للإلكترونيات جانجنام (متجر الأجهزة) 306 Changpyeong-ri، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 300 أمتار)
مبيت وإفطار Damyang Plum Tree House Hanok 88-4 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 214 أمتار)
(تقريبا. 181 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من المدينة البطيئة ، قرية Samjinae, يمكنك أيضا العثور على مقهى دولدام, يوم جيد في هانوك, طاولة سوشي بالأعشاب من سلو سيتي, صيدلية الحب الشرقية, داميانغ هانوكاي, تشانغبيونغ, المدينة البطيئة ، قرية Samjinae, سيهوا يونبونج, مقهى دولدام, يوم جيد في هانوك, , جاب إيل وون و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين الجذب السياحي حول المدينة البطيئة ، قرية Samjinae. هؤلاء الجذب السياحي نكون - قرية Samjicheon, المدينة البطيئة ، قرية Samjinae

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و مقهى دولدام حوالي 194 أمتار
المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و المدينة البطيئة ، قرية Samjinae حوالي 100 أمتار
المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و مقهى دولدام حوالي 194 أمتار
المسافة بين المدينة البطيئة ، قرية Samjinae و سوق Changpyeong حوالي 470 أمتار

تقييم

4/5

اتصال

عنوان

56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae
رقم الاتصال من المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 82613833807.
ما هو تصنيفالمدينة البطيئة ، قرية Samjinae
تصنيف المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 4 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان المدينة البطيئة ، قرية Samjinae?
عنوان ال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae هو 56-24 Doldam-gil، Changpyeong-myeon، Damyang-gun، Jeollanam-do، كوريا الجنوبية.
اين ال المدينة البطيئة ، قرية Samjinae تقع؟
المدينة البطيئة ، قرية Samjinae يقع في تشانغبيونغ ميون, داميانغ غون, جولانام دو.

الناس أيضا يبحثون عن