معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة

معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة هو الحفاظ على التراث يقع في سونجنيسان ميون, Boeun-Gun, Chungcheongbuk-do. هي واحده من 116 الحفاظ على التراث في كوريا الجنوبية. عنوان ال معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة هو 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية.معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة يمكن الاتصال على 82435433615تم تصنيف معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة على أنها 3 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 5 على الويب.

بعض الأماكن حولها معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة نكون -

بيوبجوسا (معبد بوذي) 405 beopjusa-ro، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 130 أمتار)
Songnisan Sejo-gil Trail (منطقة التنزه) 405 beopjusa-ro، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 361 أمتار)
محطة تنقية المياه الداخلية (مصنع الترشيح) 225-1 ساني-ري، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 409 أمتار)
بالسانجيون (معلم تاريخي) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 170 أمتار)
معبد Boeun Beopjusa للمحافظة على Jajeongguk (مكان تاريخي) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 272 أمتار)
معبد Boeun Beopjusa Sacheonwangmun (معبد بوذي) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 198 أمتار)
شاشة الخريطة الفلكية Boeun Beopjusa Shinbeop (مكان تاريخي) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 130 أمتار)
الأعمال الحجرية في Boeun Beopjusa (الحفاظ على التراث) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 254 أمتار)
معبد بيوبجوسا (مكان تاريخي) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 238 أمتار)
معبد بيوبجوسا سيوكيونجي (معلم تاريخي) 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية (تقريبا. 240 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة, يمكنك أيضا العثور على الحفاظ على معبد بيوبجوسا, فوانيس حجرية لأسدين في معبد بيوبجوسا, , بالسانجيون, معبد Boeun Beopjusa, Beopjusa كلب نادر بوديساتفا, معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة, و أكثر من ذلك بكثير

هناك العديد الحفاظ على التراث حول معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة. الأعمال الحجرية في Boeun Beopjusa, الحفاظ على معبد بيوبجوسا, و معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة هي بعض من الحفاظ على التراث قرب معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة.

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة و بيوبجوسا حوالي 130 أمتار
المسافة بين معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة و حديقة سونجنيسان الوطنية Beopjusa Earth حوالي 1074 أمتار
المسافة بين معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة و حديقة سونجنيسان الوطنية حوالي 3 كيلومترات

تقييم

3/5

اتصال

عنوان

209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة
رقم الاتصال من معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة هو 82435433615.
ما هو تصنيفمعبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة
تصنيف معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة هو 3 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة?
عنوان ال معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة هو 209 Sanae-ri، Songnisan-myeon، Boeun-gun، Chungcheongbuk-do، كوريا الجنوبية.
اين ال معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة تقع؟
معبد بيوبجوسا لملوك السماء الأربعة يقع في سونجنيسان ميون, Boeun-Gun, Chungcheongbuk-do.

الناس أيضا يبحثون عن